-->
مدونة إبداع مدونة إبداع



 موضوع إنشائي حول وصف حفل زفاف 

في المساء تفاجأت بصوت امي و هي تنادي لقد تأخرنا على الحفل،  قمت من فراشي و لبست احسن ما يوجد في خزانتي اتجهنا بعدها إلى قاعة الحفلات التي كانت قد امتلأت بأكملها و يطغى عليها أجواء العرس.

أخذت انتظر مجيء العروس و العريس في السيارة المزينة بالورود، و ما هي إلا لحظات حتى سمعت صوت سيارتهما الصاخب والذي يعلن للجميع وصولهما فخرج الجميع لاستقبال هما بالأهازيج و الزغاريد و بدأ الحفل و انا في قمة الفرح.
كانت العروسة في قمة الجمال فليس في الحفل من يضاهيها جمالا زينت بأجمل الحلي و الملابس الفاخرة ،  و بجانبها العريس الذي كان بدوره في منتهى الأناقة مرتديا اللباس المغربي التقليدي بعد مرور بضع ساعات حان موعد تقديم العشاء ، زينت الطاولات بأشهى المأكولات و ألذ المشروبات ،، بعد انتهاء العشاء شرع الحفل و بدأ الجميع بالرقص و الإستمتاع بالأجواء الجميلة و العروسين كل فترة يذهبون لتغيير أثوابهم و الدخول الى القاعة  بأزياء جديدة غاية في الجمال.
في نهاية الحفل أخد العروسين الورود و الحلوى و بدأوا يقدمونها للحضور ثم رحلو في سيارة فارهة و انتهى الحفل الجميل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة إبداع

2016