-->
مدونة إبداع مدونة إبداع

طريقة الاتصال بالأنترنت مجانا على نقاط الويفي المفتوحة في اتصالات المغرب



طريقة الاتصال بالأنترنت مجانا على نقاط الويفي المفتوحة في اتصالات المغرب


في كثير من الأحيان و نحن نمشي في شوارع المدينة أو جالسين عند إحدى الساحات العمومية يستوقفنا أمر غريب و نحن نستعمل هواتفنا، بحيث نجد أن هناك إشارة ويفي ظاهرة على الهاتف.
ولكن عندما نريد الدخول و التصفح في أي موقع أو تطبيق لا نستطيع و عندما نذهب الى الإعدادات للتأكد أن هناك شبكة ويفي مفتوحة نجد فعلا أن هناك ويفي  (wifi public) ولكن عندما نضغط عليه يأخدنا الى صفحة لاتصالات المغرب تطلب منا التسجيل و عند الدخول الى التسجيل يطلب منك تعبئة رصيدك حتى تتصل بالويفي وهذا ما قد يصيبك بالاحباط و التساؤل عن الفائدة من جعله مفتوحا و تسميته  ويفي للجمهور أو الجميع (wifi public)  !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
في هذه التدوينة سأعلمك كيف تتصل بهذا الويفي مجانا دون أن تدفع و لا مليم فقط ما عليك سوى أن تحمل تطبيق إسمه psiphone pro بعد تحميل التطبيق و الدخول اليه قم بالضغط على إبدأ أو demarer انتظر قليلا و ستجد ان التطبيق فتح و أن الويفي أصبح متوفرا في هاتفك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة إبداع

2016