-->
مدونة إبداع مدونة إبداع

موقع لاستخدام برنامج الفوتوشوب online دون تحميله على الحاسوب

موقع لاستخدام برنامج الفوتوشوب دون تحميله على الحاسوب


بسم الله الرحمن الرحيم



يعتبر الفوتوشوب من البرامج الرسومية التي تعمل على الحاسوب من أجل إنشاء وتعديل الصورالنقطية، وهو من إنتاج شركة أدوبي، كما أنه من أشهر البرامج التي صممت لتحرير الرسوم وتعديل الصور الرقمية، وتحرير الفيديو ، و تصميم المواقع ، بالإضافة إلى أنه من أكثر البرامج مبيعاً في هذا الوقت.
 قام بتطويره الشقيقان توماس نول و جون نول عام 1987، وأصدرت النسخة الأولى، في فبراير 1990، والنسخة الاخيرة منه صدرت في 2019
و رغم وجود العديد من البرامج التي تقدم نفس الخدمات الا أن المصممين و المستخدمين غالبا ما يفضلون استعمال الفوتوشوب على غيره من البرامج ، ولكن المشكل الذي يواجهه البعض هو عدم امتلاكهم لأجهزة ذات خصائص عالية تستطيع تثبيت البرنامج و استخدامه ، كما أن الكثير يجد صعوبة في إيجاد ترخيص لبرنامج الفوتوشوب .
ولتجاوز هذا المشكل وددت في هذه التدوينة أن أقدم لكم موقع يخلصكم من كل تلك المشاكل ، ويستطيع من خلاله كل شخص استخدام البرنامج من الموقع و العمل به دون الحاجة لتحميل البرنامج و تثبيته على الحاسوب أو اي جهاز آخر ، فقط الذهاب للموقع و البدء في التصميم و التعديل.
اسم الموقع Photopea و هذه صورة له :

و للإنتقال الى الموقع يمكنكم الضغط هنا


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة إبداع

2016